مأدبة غداء في منزل رئيس جمعية المحبّة الزراعيّة المعيصرة

9/10/2017
العددان الثلانون والواحد والثلاثون ايلول-2017

إعداد هيئة التحرير

ظهر يوم السبت الواقع في أوّل شهر تموز 2017م. أقام الحاج بلال وهبي عمرو رئيس «جمعية المحبّة الزراعيّة» حفل غداء في منزله في المعيصرة، حضره رئيس جمعية آل عمرو الخيريّة القاضي الدكتور الشيخ يوسف محمد عمرو، رئيس بلدية المعيصرة الحاج زهير نزيه عمرو، أمين سر جمعية آل عمرو الخيريّة الحاج علي عبد الكريم عمرو، رئيس لجنة الأوقاف الجعفريّة في فتوح كسروان الشيخ عصمت عباس عمرو، مختار المعيصرة عودي علي عمرو وأعضاء من بلدية المعيصرة والتعاونية الزراعيّة ونادي المحبة الرياضي وكبار السن في العائلة وفي القرية وذلك بمناسبة نجاح باسل بلال عمرو والتحاقه بجهاز أمن الدولة. وقد تحدّث القاضي الدكتور عمرو في هذه المناسبة، مُشجعاً وحاثاً الشباب والشابات على طلب العلم الأكاديميّ من خلال الإلتحاق بثانوية القاضي الدكتور عمرو الرسميّة أو المهني من خلال مهنية المعيصرة الجديدة. ومن خلال ذلك تتهيأ فرص العمل للشباب إن شاء الله تعالى.

كما تحدّث رئيس المجلس البلدي عن فرص العمل التي شغلها أبناء المعيصرة في مجمع مدارس الليسيه وغيرها من وظائف، شاكراً كل من ساعد في ذلك. كما شكر الحاج علي عبد الكريم عمرو وإهتمامه بتوظيف بعض الشباب حسب مؤهلاتهم العلميّة. داعياً الشباب للإهتمام بطلب العلم.

وفي الختام كانت كلمة صاحب الدعوة شكر فيها الجميع على تلبيتهم لها، متمنياً لهم الصحة والعافيّة. على أمل اللقاء في مناسبات قريبة للتداول والتشاور في شؤون البلدة والعائلة.