إفطارات رمضانية إفطار الحاج ماجد زيد الحاج في بلاط ـ جبيل

25/11/2019
العددان التاسع والثلاثون والاربعون تشرين الاول -2019

إعداد هيئة التحرير

أقام الحاج ماجد زيد الحاج إفطاره السنوي غروب يوم الأربعاء الواقع فيه ٢٩ أيار ٢٠١٩ م. بمنزله في قرطبون ـ بلاط ، حضره حشد من الوجوه الجُبيليّة يتقدمهم القاضي الدكتور الشيخ يوسف محمّد عَمرو، مطران جبيل للطائفة المارونيّة ميشال عون، العلاّمة الشيخ محمّد حسين عمرو مسؤول المنطقة الخامسة في «حزب الله»، النائب السابق الحاج عباس حسين هاشم، الوزير السابق المهندس جان لوي القرداحي، الشيخ عليّ برّو مسؤول منطقة جبيل وكسروان في «حزب الله»، الشيخ حسين شمص رئيس المؤسسة الخيريّة الإسلاميّة لأبناء جبيل وكسروان، رئيس بلدية جبيل المهندس وسام زعرور، رئيس بلدية بلاط الأستاذ اندريه قصيفي، رئيس بلدية علمات الحاج محمد كامل عوّاد، رئيس بلدية المعيصرة الحاج زهير نزيه عمرو، رئيس بلدية عين الغويبه الحاج رائد برّو، رئيس بلدية الحصون الأستاذ رمزي أبي حيدر، رئيس بلدية لاسا الحاج أكرم المقداد، رئيس مصلحة مياه جبيل صخر جرمانوس وغيرهم من الشخصيات.

وقد تكلّم العلاّمة الشيخ محمد حسين عمرو مؤكداً على الوحدة الوطنيّة والعيش المشترك بين الجُبيليين كأنموذج طيب للعائلة اللبنانيّة الواحدة.

كما تكلّم المطران ميشال عون مؤكداً على منظومة القيم والمثل العليا التي ننطلق من خلالها كمسلمين ومسيحيين للإطلاع والمسؤوليّة وبناء لبنان المستقبل من خلال رسالة الصوم.

كما تكلّم النائب السابق الحاج عباس هاشم شاكراً صاحب الدعوة، مؤكداً على موضوع منظومة القيّم والمثل العليا التي ركزَّ عليها سيادة المطران عون، وعلى العيش المشترك من خلال وحدة الشعب والجيش والمقاومة.