إفتتاح مجمع الإمام الحسنt الرياضي المعيصرة

29/9/2015
العدد الرابع والثلاثون -أيار -2018

إعداد: الأستاذ محمد عبد الوهاب عمرو

بدعوة من نادي المحبة الرياضي في المعيصرة ـ فتوح كسروان. تمَّ إفتتاح مجمع الإمام الحسن t، الرياضي في المعيصرة مساء يوم الأحد الواقع فيه 23 آب 2015م. حضر الإفتتاح حشد من الأهالي يتقدمهم قاضي جبيل الشرعي الجعفري الشيخ الدكتور يوسف محمد عمرو، المسؤول الاعلامي في تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ محمد حسين عمرو، مسؤول الأوقاف الجعفريّة في فتوح كسروان الشيخ عصمت عبّاس عمرو، مسؤول قطاع جبيل وكسروان في حزب الله الشيخ علي برّو، الشيخ علي ترمس، وفد من بلدة زيتون برئاسة إمام البلدة الشيخ محمد أحمد حيدر، وفد من بلدة الحصين برئاسة رئيس البلدية الأستاذ محمد ناصيف، وفد من بلدة الزعيترة برئاسة المختار فارس ادمون عون، أمين سر جمعية آل عمرو الخيريّة الحاج علي عبد الكريم عمرو، ووفود من الجمعيات الأهلية في المعيصرة ووجوه إجتماعيّة أخرى.

قدّم الخطباء الحاج بلال وهبي عمرو. بداية كان القرآن الكريم للقارئ الحاج حسن عبّاس عمرو. ثُمّ النشيد الوطنيّ اللبنانيّ. ثُمّ كلمة رئيس بلدية المعيصرة ومؤسس نادي المحبة الرياضي الحاج زهير نزيه عمرو أشار بها إلى أن هذه الملاعب للجميع وفي خدمة المنطقة. وأن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز الروابط الشعبيّة والإنصهار الوطنيّ في هذه المنطقة. وشكر فيها الحضور والمحسنين الكرام من أهالي المعيصرة الّذين قدّموا مبالغ نقديّة. ومن الزعيترة الّذين قدّموا بعض مواد البناء ذاكراً الأسماء والمبالغ التي دُفعت لبناء هذا الصرح الوطني الكريم بالتفصيل الدقيق. كما تكلّم عن هذا المجمع الذي ضمَّ في أقسامه معظم الألعاب الرياضيّة المطلوبة. طالباً من المحسنين الكرام متابعة الطريق في المساهمة والمساعدة في إكمال البناء لمركز الإمام عليّ t، الثقافيّ لحاجة المعيصرة وقرى الفتوح له.

ثُمّ تكلّم رئيس النادي محمد عادل عمرو عن مسيرة النادي منذ فجره الأول سنة 1997 ولغاية تاريخه شاكراً المحسنين الكرام على مساهماتهم والحاضرين على تلبيتهم الدعوة. ثُم خُتِمَ الإحتفال بحفل كوكتيل بالمناسبة.

هيئة التحرير في مجلة «إطلالة جُبيليّة» تتوجه بالتهنئة والتقدير لــ «نادي المحبة الرياضي» في المعيصرة ولرئيس بلديتها وللمحسنين الكرام على هذه الخطوة الوطنيّة الكبيرة. سائلين الله تعالى لهم جميعاً التوفيق والنجاح في خدمة لبنان. وأن يوفق سائر النوادي الرياضيّة والبلديات والجمعيات الأهليّة في قضاءي جبيل وكسروان لمثل هذه الأعمال. آمين.