عيد الأم وهيئة دعم المقاومة الإسلاميّة

20/04/2015
العددان الثلانون والواحد والثلاثون ايلول-2017

 أقامت \"هيئة دعم المقاومة الإسلاميّة\"، قطاع جبيل وكسروان إفطاراً صباحياً بمناسبة عيد الأم في مطعم \"بيبلوس بالاس\" ـ جبيل صباح يوم الأحد في 15 آذار 2015م. تكريماً للأم ولأمهات الشهداء. برعاية النائب الأستاذ عباس هاشم حضره حشد كبير من الأمهات وأمهات الشهداء، كانت عريفة الإحتفال الحاجة أم حيدر برق، وتضمن برنامج الإحتفال:

أ ـ قرآن كريم تلاه مسؤول القطاع الحاج هشام الحلاّني.

ب ـ النشيد الوطني اللبناني ونشيد المقاومة.

ج ـ فيلم وثائقي D.V.D. لمشاريع هيئة دعم المقاومة.

د ـ كلمة ترحيبيّة للأنشطة النسائيّة المركزيّة ألقتها مسؤولة العلاقات النسائيّة المركزيّة في \"حزب الله\" الحاجة غزوة الخنسا.

ه ـ تكريم لثلاث أُمهات من أُمهات الشهداء.

1ـ الحاجة \"أم حسن\" مسلماني وهي أم لثلاثة شهداء.

2ـ الحاجة \"أم أحمد\" عمرو والدة الشهيد قصي علي عمرو.

3ـ الحاجة \"أم محمد\" عمرو والدة الشهيد محمد عبد المنعم عمرو.

ز ـ كلمة راعي الحفل النائب الأستاذ عباس هاشم تكلّم فيها عن أهمية المناسبة والمقاومة وعملها وأهمية دعمها المعنوي والمادي. كما تطرّق بحديثه إلى وجوب الوحدة الوطنيّة بوجه العدو الإسرائيلي والعدو التكفيري ودعم جيشنا الباسل ومقاومتنا الباسلة.

كما تخلل الإحتفال تقديم هدايا من الورد لراعي الإحتفال ولأمهات الشهداء وأناشيد من وحي المناسبة للمنشد السيّد إسماعيل عباس.

حضر الحفل كل من: وفد من التيار الوطنيّ الحر في قضاءي جبيل وكسروان، وفد من تيار المردة، وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعيّ، مسؤول قطاع جبيل وكسروان الشيخ علي برّو، مسؤول قطاع جبيل وكسروان في هيئة دعم المقاومة الحاج هشام الحلاّني، عقيلة النائب هاشم، عقيلة النائب الحاج علي عمّار الحاجة جمال عمّار، عقيلة القاضي الدكتور الشيخ يوسف عمرو، الدكتورة زينب عثمان عقيلة الدكتور محمد حيدر أحمد، مسؤولة العلاقات المركزية للأنشطة النسائية الحاجة غزوة الخنسا، مسؤولة الأنشطة في قطاع جبيل وكسروان في هيئة دعم المقاومة الإسلاميّة الحاجة ابتسام ياغي، الحاجة سمر عمرو عقيلة الحاج هشام الحلاّني وجمع من الأخوات من قضاءي جبيل وكسروان.