إفطارات شهر رمضان المبارك ١٤٤٠هـ. ٢٠١٩م.

25/11/2019
العددان التاسع والثلاثون والاربعون تشرين الاول -2019

إعداد هيئة التحرير

إفطار القاضي الدكتور عمرو

أقام القاضي الدكتور الشيخ يوسف محمد عمرو إفطاره السنوي في منزله بجبيل، غروب يوم الأحد الواقع فيه ١٩ أيار ٢٠١٩م. حضره حشد من العلماء والوجهاء يتقدّمهم أصحاب السماحة والفضيلة الشيخ محمد حسين عمرو مسؤول المنطقة الخامسة في «حزب الله»، الشيخ محمد أحمد حيدر ممثل المفتي الجعفري لمحافظة كسروان وجبيل، الشيخ محمود حيدر أحمد إمام بلدة رأس أسطا، الشيخ مهدي شمص إمام بلدة الحصين، القارئ الشيخ حمزة منعم عن مؤسسة القرآن الكريم، العضو البلدي المهندس محمد محمود المولى، الحاج زهير عمرو رئيس بلدية المعيصرة، الدكتور حسن حيدر أحمد عضو المجلس الثقافيّ لبلاد جبيل، الأستاذ الحاج محمد سليم مدير ثانوية رسول المحبة w ـ جبيل، الأستاذ حسين حيدر أحمد مدير ثانوية الإمام عليّ بن ابي طالب t ـ المعيصرة. المحامي الأستاذ محمود رشاد المولى، الحاج ماجد زيد الحاج، الحاج إبراهيم خزعل، الأستاذ يوسف حيدر أحمد، مدير معهد المعيصرة الفني الرسميّ الأستاذ محمد عمرو، السيد حسن شمص، الحاج بلال عمرو، وقد تكلّم القاضي الدكتور عمرو شاكراً للحاضرين تلبيتهم الدعوة طالباً الإهتمام بمؤسساتنا التربويّة الرسميّة وهي ثانوية القاضي الدكتور يوسف محمد عمرو الرسميّة، ومعهد المعيصرة الفني الرسميّ، ومعهد الشيخ خليل حسين المهني في بحبوش ـ قضاء الكورة، ومؤسسات جمعية المبرّات الخيريّة في مدينة جبيل، والمؤسسات التربويّة والإجتماعيّة لجمعية الإمداد الخيريّة الإسلاميّة في المعيصرة قضاء كسروان، وبلدة راشكيدا قضاء البترون.

كما تكلّم الأستاذ محمد سليم عن جمعية المبرّات الخيريّة، والأستاذ حسين حيدر أحمد عن جمعية الإمداد الخيريّة الإسلاميّة، مشيرين الى الصعوبات الماليّة التي تُعاني منها هذه المؤسسات. كما تكلّم العلاّمة الشيخ محمد حسين عمرو مؤكداً اهتمامه بهذه القضايا وتوعية النّاس وتوجيههم نحو هذه المؤسسات التربويّة.

إفطار تكريمي للدكتور أكرم عمرو

كما أقام القاضي عمرو إفطاراً تكريمياً للدكتور أكرم عبد اللطيف عمرو غروب يوم السبت الواقع فيه ٢ حزيران ٢٠١٩م. حضره نجله الأستاذ روي، والممرضة الأولى في مستوصف الدكتور عمرو في المعيصرة السيدة شهيرة عدنان عمرو مع زوجها السيد عبد الهادي علي عمرو وأسرتهما الصغيرة... شاكراً القاضي عمرو خدماته لمركز الدكتور عمرو الصحي في المعيصرة منذ أكثر من ثلاثين عاماً في أصعب الأيام التي مرّت بها المعيصرة. وقد قدّم له القاضي عمرو بالمناسبة بعض مؤلفاته الحديثة كعربون وفاء وشكر لمواقفه الإنسانيّة مع أخذ بعض الصور التذكاريّة بالمناسبة وقراءة الفاتحة عن روح أموات الحاضرين.