استقبالات القاضي عمرو

25/6/2018
العدد الرابع والثلاثون -أيار -2018

ـ استقبل القاضي الدكتور عمرو في منزله بجبيل بعد ظهر يوم السبت الواقع فيه 17 شباط 2018م. الأساتذة المحامي الحاج حسن مرعي برّو، الدكتور وفيق جميل علاّم، الدكتور الحاج عصام علي العيتاوي. ودار الحديث حول اللقاء العلمائيّ لمحافظة كسروان وجبيل الذي سوف يُعقد في جامع الإمام عليّ بن أبي طالب t، جبيل. والخلاصة التي سوف يقدّمها الدكتور العيتاوي للقاء وهي تتضمَّن تسعة بنود إنمائيّة كمذكرة جديدة للقاء. وقد وافق الحاضرون على طرحها ومناقشتها.

ـ كما استقبل بناءً على موعد سابق في منزله بجبيل، عصر يوم الجمعة الواقع فيه 9/2/2018م الدكتور دياب الحاج كامل كنعان وشقيقه الدكتور شهاب . وجرى الحديث حول ترّشح الدكتور دياب كنعان للمقعد الشيعيّ في قضاء جبيل وحول حاجة محافظة كسروان وجبيل للإنماء. وقدّم القاضي عمرو للدكتور كنعان مُذكرته الإنمائيّة الملحقة بعدد مجلة «إطلالة جُبيليّة» المزدوج (32 ـ 33) كآمال وأمانٍ لمستقبل محافظة كسروان وجبيل.

ـ استقبل القاضي الدكتور عمرو وسماحة العلاّمة الشيخ محمد حسين عمرو قبل ظهر يوم الجمعة الواقع فيه 23 شباط 2018م. فضيلة الشيخ حسين محمد زعيتر على رأس وفد ضمَّ فضيلة الشيخ علي برّو، المهندس حسن المقداد، رئيس بلدية المعيصرة الحاج زهير نزيه عمرو، الأستاذ الحاج رائد برّو رئيس بلدية عين الغويبة، الأستاذ محمد قازان ودار الحديث حول ترّشح فضيلة الشيخ زعيتر لدورة إنتخابات 2018م. النيابيّة للمقعد الشيعي في قضاء جبيل، وحاجة محافظة كسروان وجبيل للإنماء. وقدّم القاضي عمرو للمرشح فضيلة الشيخ زعيتر مذكرته الإنمائيّة الملحقة بعدد مجلة «إطلالة جُبيليّة» المزدوج (32 ـ 33) كآمال وأمان لمستقبل محافظة كسروان وجبيل.

ـ بناء على موعد سابق وبمناسبة ذكرى مرور عشر سنوات على تأسيس مدرسة وثانوية رسول المحبة w، جبيل، التابعة لجمعية المبرّات الخيريّة، زار الأخوة في تلفزيون «الإيمان» القاضي الدكتور عمرو في منزله في جبيل ، قبل ظهر يوم الخميس الواقع فيه أوّل آذار 2018م. وهم: علي سمير خليل، وهدى نجده، ومحسن كنعان. ودار الحديث حول ثانوية رسول المحبة w، ودورها في تربية الأجيال ومحبة الجبيليين مُسلمين من شيعة وسُنّة ومحبة المسيحيين لها لأنَّ سماحة المؤسس العلاّمة المرجع السيّد فضل الله (قده)، كان مملوءاً بالرحمة والبركة.

ـ بناء على موعد سابق استقبل القاضي عمرو في منزله في جبيل عصر يوم الجمعة الواقع فيه 2/3/2014م. ابن عمه فضيلة الشيخ محمود طالب عمرو حيث قدّم فضيلته إلى القاضي عمرو لوحة تذكاريّة هدية وفاء وعربون محبة وشكر، مُتمنياً له الصحة وطول العمر. وقد شكره القاضي عمرو، داعياً له بالتوفيق والتسديد.

ـ بناء على موعد سابق استقبل في منزله في جبيل مساء يوم الإثنين الواقع فيه 5/3/2018م. الدكتورة آمال أبي رعد وابن عمها الأستاذ ميشال حداد وهما جيران القاضي عمرو في جبيل وفي الزعيترة. والدكتورة أبي رعد تدّرس في معهد المعيصرة الفني الرسميّ ولها مُصّنفات في اللغتين العربيّة والإفرنسيّة في التعليم المهنيّ. وقد أهدت إلى القاضي عمرو بعض مصّنفاتها التربويّة، وأهداها القاضي عمرو بعض مصّنفاته مع بعض الأعداد من مجلة «إطلالة جُبيليّة» ودار الحديث حول فوائد التعليم المهنيّ ودوره في خدمة الأجيال والمحافظة عليها وفي بناء لبنان المستقبل.

بناء على موعد سابق استقبل القاضي عمرو في منزله في جبيل، عصر يوم الأربعاء الواقع فيه 21 آذار 2018م. على مائدة الغداء، سماحة العلاّمة السيّد علي فضل الله وفضيلة الشيخ محمد جواد محسن ومدير ثانوية رسول المحبّة الأستاذ الحاج محمد سليم والحاج حسين أسعد والمصوّر الصحفي محمد عبد الوهاب عمرو، ودار الحديث حول المركز الإسلاميّ الثقافيّ في جبيل وإفتتاح مبرّة للأيتام تابعة له للعام الدراسي 2018 ـ 2019م. إن شاء الله تعالى. والإعداد للدعوة للإفطار في شهر رمضان القادم برعاية سماحته.